مواقع وتطبيقات

أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون 2021

يعد تسجيل المكالمات إحدى المميزات التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين وفي بعض الأحيان يتم استخدامها بواسطة بعض الشركات ولكن دائما ما يجدون صعوبة في التعرف على أفضل البرامج والأدوات التي تقدم ذلك وهذا ما جعلنا نتحدث في مقال اليوم عن أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون 2021 وهو برنامج Auto­mat­ic Call Recorder الذي يمكنك من خلاله تسجيل أي مكالمات تجريها من خلال الهواتف المحمولة بكل سهولة وبشكل مجاني.

ما هو أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون 2021

Auto­mat­ic Call Recorder هو عبارة عن أداة مجانية لتسجيل المكالمات الهاتفية حيث إنه قادر على تسجيل أي مكالمات تستقبلها على هاتفك بشكل تلقائي أو يدوي سواء كانت مكالمات هاتفية أو مكالمات صوتية عبر What­sApp أو Mes­sen­ger أو Telegram بالإضافة إلى أن هذا التطبيق لديه القدرة على تسجيل جميع أنواع المكالمات بغض النظر عن مدتها وعدد التسجيلات التي تريد القيام بها ويتيح لك إمكانية عرض جميع تسجيلاتك وتصفيتها ووضع علامة عليها ومشاركتها وتنزيلها.

وعندما يتعلق الأمر بحفظ المكالمات المسجلة أو مشاركتها فهذا التطبيق الرائع يتيح للمستخدمين إمكانية حفظ التسجيلات في البريد الوارد بشكل تلقائي أو مشاركتها عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة أو تخزينها سحابيا على Drop­box وGoogle Dri­ve في حالة نفاد المساحة على هاتفك الذكي بالإضافة إلى أن Auto­mat­ic Call Recorder يأتي مع مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى التي جعلته أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون.

يعد برنامج Auto­mat­ic Call Recorder أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعا حول العالم وذلك بسبب عدد المستخدمين الكبير الذين يستخدمونه على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS وأيضا لأنه يحتوي على واجهة نظيفة للغاية وطريقة استخدامه بسيطة وسهلة الاستخدام فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو تحميل برنامج Auto­mat­ic Call Recorder على جهاز ثم قم بتفعيله وسيبدأ البرنامج بالعمل بشكل تلقائي حيث سيقوم بتسجيل المكالمات وتنظيمها تلقائيا مع ترك خيار الحفظ والمشاركة لك، وعلاوة على ذلك فإن هذا البرنامج مجاني ويوجد منه نسخة مدفوعة تحتوي على مميزات أكثر تقدم.

اقرأ أيضا  كيف تحذف رسالة بريد إلكتروني بعد إرسالها من الهاتف؟

مميزات برنامج Automatic Call Recorder

هناك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل هذا البرنامج وتثبيته على جهازك والتي جعلته أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد والآيفون، وخلال السطور القادمة سنتعرف على أبرز مميزات برنامج Auto­mat­ic Call Recorder الذي يعتبر أقوى برنامج تسجيل مكالمات.

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني ويتوفر منه إصدار مدفوع.
  2. يمكنك من خلاله تسجيل أي عدد من المكالمات التي تجريها من خلال هاتفك.
  3. يوفر لك 3 أوضاع مختلفة لتسجيل مكالماتك تلقائيا، وهي تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل المكالمات فقط لجهات الاتصال المحفوظة أو تسجيل المكالمات للأرقام غير المحفوظة في جهات الاتصال الخاصة بك.
  4. يقوم بحفظ المكالمات المسجلة في البريد الوارد ويوفر لك إمكانية تغيير مجلد الحفظ دليل تخزين التسجيلات، على سبيل المثال يمكنك تغيير التسجيل إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD.
  5. يتيح لك إمكانية حفظ المكالمات المسجلة على السحابة حيث يمكنك حفظ المكالمات على Google Dri­ve وDropbox.
  6. يسمح لك بالبحث في تسجيلاتك حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظات.
  7. يدعم إخراج التسجيلات الصوتية بتنسيقات 3GP وAMR وMPEG4.
  8. يتيح لك إمكانية مشاركة التسجيل الصوتي مع أي شخص تريد.

عيوب البرنامج

  1. في بعض الأحيان يتم إخراج التسجيلات بجودة رديئة على بعض الأجهزة الضعيفة لذلك نقترح عليك تجربة الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق المدفوع.
  2. يحتوي على إعلانات قد تزعجك أثناء الاستخدام ولكن مع الإصدار المدفوع لن تظهر أمامك هذه الإعلانات.
  3. قد تواجهك مشاكل في التسجيل أو في جودة الصوت لذلك إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصوت فحاول التسجيل من مصدر صوت مختلف أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي.

رابط تحميل أقوى برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد

رابط تحميل برنامج Automatic Call Recorder للآيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى