مواقع وتطبيقاتويندوز

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2020

لا يمكن لأي مستخدم عبر الإنترنت الاستغناء عن موقع YouTube الشهير حيث يتم مشاهدة مليارات الدقائق في الساعة على المنصة مع ملايين المستخدمين المسجلين كمنشئي محتوى أو كزائرين، ويعتبر امتلاك مقاطع الفيديو على جهازك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت أمراً مذهلاً لذلك إذا كنت تريد تحميل الفيديوهات من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تابع هذا المقال حتى تتعرف على أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2020.

قد يبدو تنزيل الفيديوهات شيئا غير ضروري في عصر الاتصال الدائم بالإنترنت ولكن الحقيقة هي أنه من المفيد جداً أن يكون لديك الحرية الكاملة في رؤية الفيديوهات في أي وقت دون اتصال وأيضاً لن تشاهد إعلانات مزعجة من YouTube. لذلك فإن تنزيل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2020 أصبح من الضروري لتحميل فيديوهاتك المفضلة على جهازك لتشاهدها وقتما تشاء.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2020

يوجد أكثر من طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والآن سأعرض عليكم طريقة تنزيل الفيديوهات باستخدام أفضل برنامج لتحميلات اليوتيوب التي تصلح للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر لعام 2020 وهو برنامج VDownloader.

برنامج VDown­loader هو مدير تنزيل مجاني يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من YouTube وFace­book وVimeo وDai­ly­Mo­tion والعديد من المواقع الأخرى بالتنسيق والجودة التي تريدها بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي ستنال إعجابك والتي ستتعرف عليها بعد تحميل VDown­loader اسرع برنامج تنزيل يوتيوب للكمبيوتر.

ومن ضمن الأسباب التي جعلت برنامج VDown­loader أفضل برنامج يقدم يحمل الفيديوهات ببساطة وسهولة من موقع يوتيوب للكمبيوتر لعام 2020 هو أنه يدعم تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و8K بالإضافة إلى واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام التي تحتوي الواجهة الرئيسية فيها على العديد من الخيارات التي ستجعل من مهمة تنزيل الفيديوهات على جهازك مهمة سهلة للغاية حيث تضم مستطيلا للبحث عن فيديوهات معينة من خلال الرابط الخاص بها، وتضم كذلك أيقونات لمواقع بث الفيديو الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي التي يدعمها والتي تشمل فيس بوك وإنستجرام وتويتر وتمبلر وتويتش بالإضافة إلى اليوتيوب وديلي موشن وVimeo، عند الضغط على أي منها سيتم تحويلك إلى الموقع مع إضافة زر التحميل في أسفل كل فيديو سيواجهك أثناء التصفح.

اقرأ أيضا  إنستجرام يقدم ميزة محاربة الإشاعات

مميزات VDownloader

  • مجاني وسهل الاستخدام.
  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو على جهازك لمشاهدتها عندما لا يتوفر لديك اتصال بالإنترنت دون أي إعلانات مزعجة.
  • إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية MP3 لمشغل الموسيقى الخاص بك.
  • يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو من أي موقع ويب رئيسي على محرك الأقراص الثابتة بنقرة واحدة على الماوس.
  • منع الاصطفاف والتخزين المؤقت بفضل مسرع تنزيل الفيديو التلقائي.
  • يحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وحصل على جوائز لنظام Win­dows وهذا ما جعله أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2020.
  • يتيح لك إمكانية اختيار الجودة والتنسيق الذي ترغب في تحميل الفيديو بهما.

رابط تحميل برنامج VDownloader للكمبيوتر

طريقة أخرى للتحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر

إذا كنت لا تريد تنزيل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لعام 2020 وتبحث عن أداة للتحميل مباشرة عبر الويب فلا تقلق لأن موقع Save­from قدم لنا الحل حيث يوفر خدمة مجانية على الإنترنت والمتصفح تساعدنا على تحميل الفيديوهات من أي موقع.

موقع Save­From هو عبارة عن أداة مجانية تتيح لنا إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من الشبكات الاجتماعية والمواقع المختلفة حيث يتميز بمجموعة متنوعة من المواقع المتوافقة التي يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو منها، إلى جانب Youtube يمكنك أيضا التنزيل من مواقع مثل Dai­ly­mo­tion وVimeo وVK وFace­book وIn­sta­gram غيرها الكثير.

ومن خلال هذا الموقع ستتمكن من اختيار دقة الفيديو المناسبة لك وحتى تنزيل الترجمات المضمنة لأي لغة بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضا على أداة التحويل عند تنزيل مقاطع يوتيوب بصيغة MP3 بدون برامج.

طريقة استخدام هذا الموقع سهلة للغاية فقط قم بالدخول إليه من خلال هذا الرابط ومن الواجهة الرئيسية الخاصة به ستجد مستطيلا كبيرا يطلب منك وضع رابط الفيديو الذي تريد تنزيله قم بنسخ الرابط من الفيديو والصقه في الموقع واضغط على زر تحميل وانتظر حتى يتم معالجة الارتباط وبعد ذلك ستظهر لك معاينة للفيديو المراد تحميله قم باختيار الدقة ثم اضغط على تحميل. وبذلك سيتم تحميل الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تنفيذ هذه العملية في كل مرة تريد تنزيل فيديوهات على جهازك.

اقرأ أيضا  تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى