حيل وأسرار

بعد تحديث iOS 14.. كيفية التقاط الصور بشكل أسرع على آيفون

عندما تضغط مطولا على زر التصوير في تطبيق كاميرا الآيفون، يتم تشغيل برمجيات تعلم آلي من أجل تحسين الصور، لكن هذه العملية تستهلك موارد الجهاز، وقد تفوت عليك فرصة التقاط لحظة معينة لأن الخوارزمية لم تنته من معالجة اللقطة الحالية بعد.

ولهذا يأتي تحديث iOS 14 ويقدم إليك إعدادا جديدا يمكن الكاميرا من تكييف جودة الصورة بذكاء عند الضغط مطولا على زر التصوير لالتقاط عدة صور، فإذا كنت كثيرا ما تحب التقاط صور سريعة وأشياء متحركة، ربما عليك تفعيل هذا الإعداد الجديد.

كيفية التقاط الصور بشكل أسرع على آيفون

 

اقرأ أيضاً: طريقة تفعيل وضع صورة في صورة في iOS 14

يقوم هذا الإعداد بالتعديل على طريقة معالجة الصور، والنتيجة أنك ستلاحظ فترة أقصر بين التقاط الصور في وضع التصوير العادي بدون وضع تصوير التتابع «Burst Mode»، فمثلا آيفون 11 برو يستطيع التقاط 4 صور خلال ثانية واحدة.. هذا الإعداد مغلق في الوضع الافتراضي لكن يمكن تفعيله باتباع الخطوات:

  1. افتح تطبيق الإعدادات على هاتف آيفون.
  2. اختر الكاميرا من القائمة.
  3. تحت عنوان التقاط الصور، قم بتفعيل خيار أولوية التصوير الأسرع أو Pri­or­i­tize Faster Shooting.

وهكذا، سيتم تحسين سرعة التقاط الصور على حساب جودة المعالجة. والآن عندما تتجه إلى تطبيق الكاميرا وتضغط مطولا على زر التقاط الصور من المفترض أن تلاحظ سرعة التقاط الصور.

يُذكر أن آيفون حصل على العديد من مزايا التصوير مع تحديث iOS 14، ويمكنك الاطلاع عليها من هذا المقال: iOS 14.. و7 تحسينات لتطبيق كاميرا الآيفون.

قد يهمك أيضاً: رابط تحميل خلفيات IOS 14

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات