مراجعات

مواصفات وسعر الساعة الذكية Zepp Z

أعلنت العلامة التجارية المتخصصة في تصنيع الساعات الذكية Zepp عن أحدث منتجاتها وهي الساعة الذكية Zepp Z التي تأتي بتصميم كلاسيكي ومواصفات أكثر من رائعة حيث تلبي علامة Zepp التجارية قطاع الساعات الذكية الأكثر تميزًا وتستخدم مواد تصنيع أكثر من رائعة، وفي هذا المقال سأعرض عليكم سعر ومواصفات الساعة الذكية Zepp Z.

مواصفات الساعة الذكية Zepp Z

تأتي هذه الساعة الجديد مع شاشة AMOLED حجمها 1.39 بوصة ودقتها 454 × 454 بكسل مع واجهة خلفية مصنوعة من التيتانيوم المصقول وحزام من الجلد البني، بالإضافة إلى أن الساعة الذكية Zepp Z تحتوي على 3 أزرار في الجانب، يوجد مفتاح الصحة في المقدمة ويعمل كاختصار لقياس معدل ضربات القلب أو مستويات الأكسجين في الدم أو مستويات التوتر ويوجد أيضا عنصر التاج في المنتصف للتنقل في الواجهة والذي يتميز أيضا بردود الفعل اللمسية.

الساعة الذكية Zepp Z

ومن خلال الساعة الذكية Zepp Z يمكنك تتبع ما يصل إلى 12 وضعا رياضيا بالإضافة إلى معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم ومستويات النوم والتوتر كما أنها تحتوي على GPS مدمج وGLONASS ومساعد صوت Alex و تشمل المميزات الأخرى Blue­tooth 5.0 LE و5ATM مقاومة الماء.

أما بخصوص البطارية فتأتي هذه الساعة مع بطارية بسعة 340 مللي أمبير يتم شحنها من خلال لوحة شحن مغناطيسية خاصة تنتهي بموصل USB‑A ويستغرق الشحن الكامل 2.5 ساعة، مع العلم أن هذه الساعة يمكن أن تعمل لمدة أسبوعين مزودة بوضع توفير الطاقة.

سعر ساعة Zepp Z

الساعة الذكية Zepp Z معروضة للبيع عبر موقع الشركة على الويب في الولايات المتحدة بسعر 349 دولارا، ولا توجد أي معلومات أخرى حول موعد وصول الساعة إلى الأسواق الأخرى.

اقرأ أيضا  سعر ومواصفات سلسلة هواتف Realme Q2 Series

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى