ويندوزأنظمة تشغيل

أبرز المنتجات التي اعتبرت إخفاقا لشركة مايكروسوفت

تعد مايكروسوفت إحدى كبريات الشركات في العالم، وللشركة مشاريع كثير ناجحة استطاعت جعلها تجني الكثير من الأرباح التي جعلت من بيل جيتس أغنى شخص في العالم أكثر من مرة.

لكن مع كل ذلك النجاح وكل تلك الأموال ارتكبت الشركة العملاقة الكثير من الأخطاء الفادحة في مشاريعها وبعض المشاريع لم يكن من الواجب ظهوره من الأساس، وهذا الأمر لازال مستمرا ولازال له تداعيات.

في هذا المقال نسرد بعد قصص الفشل الواضحة للشركة دون توقعات، فهذه هي أكبر المشاريع الفاشلة لشركة مايكروسوفت.

Windows Phone

أبرز المنتجات التي اعتبرت إخفاقا لشركة مايكروسوفت

نظام Win­dows Phone لا يمكن القول بأنه ينافس أنظمة الهواتف المحمولة بأي شكل، ولو بنسبة واحد بالمائة، فبحسب تقرير العام الماضي 2016 فمبيعات الهواتف في الربع الأول كان منها 0.7% فقط لصالح هواتف مايكروسوفت التي تعمل بنظامها الفاشل، وربما الوضع الآن أسوأ.

 

الشركة التي قامت بالنجاح الساحق بنظام ويندوز على مر السنين لم تعترف حتى الآن بفشل نظامها، ولا تريد تطوير هواتف بنظام اخر أو العمل على تصليح ما تم اتلافه.

كل ما تقوم به الشركة هو تطوير النظام والعمل على هواتف جديدة، تلحق بالهواتف السابقة لها في طريق الفشل والمبيعات المتدنية.

ووصلت الشركة الآن إلى مرحلة من السكوت لا نعلم ما يأتي بعدها، ربنا تأتي هواتف Sur­face أو لا تأتي هواتف على الإطلاق وتعلن الشركة انتهاء النظام رسمياً.

1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات