مواقع وتطبيقات

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب 2023

إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؟ فتابع هذا المقال للنهاية حتى تتعرف على أفضل برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب والذي سيساعدك على تحميل أي فيديو يعجبك من المواقع المختلفة بدقة عالية جدا مع إمكانية اختيار الجودة التي تناسب سرعة الإنترنت لديك.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

يفضل الجميع تحميل الفيديوهات ومشاهدتها لاحقا بدون إنترنت ولذلك تجد العشرات بل المئات من مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيما يلي سوف نعرض لكم أفضل برامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب:

برنامج سناب تيوب snaptube

  • Snap­Tube هو احد أفضل برامج تنزيل الفيديوهات وجميع برامج التواصل بل ولن أبالغ أن قلت انه الأفضل على الإطلاق.
  • يتسم برنامج سناب تيوب بالبساطة وسهولة الواجهة.
  • سناب تيوب برنامج مجاني بشكل كامل.
  • يمكن بواسطة سناب تيوب تحميل مقاطع الصوت فقط من مقاطع الفيديو بصيغة MP3 بأي جودة يتم اختيارها.
  • يتيح لك برنامج سناب تيوب تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى بجودات عديدة عالية HD أو جودة منخفضة.
  • لتحميل برنامج سناب تيوب «اضغط هنا».

برنامج Videoder لتنزيل فيديوهات يوتيوب

Videoder هو تطبيق رائع لتنزيل جميع الأغاني والفيديوهات التي تريدها لمشاهدة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات من YouTube و Face­book و تويتر و Vimeo والعديد من الموقع الأخرى بدقة عالية كما أنه يتيح لك إمكانية تنزيل أكثر من فيديو أو أغنية في نفس الوقت، وبشكل عام فأن هذا التطبيق سيتيح لك إمكانية تشغيل وتنزيل أي مقطع فيديو أو أغنية من الويب مجاناً.

هذا البرنامج الرائع يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث أن الصفحة الرئيسية الخاصة به تحتوي على العديد من الفيديوهات المقترحة بواسطة Videoder، وعند الضغط على أي فيديو سيتم تشغيله وسيظهر لك زر التحميل عند الضغط عليه سيتم التحميل مباشرة ولكن قبل ذلك سيعرض عليك التطبيق عدة خيارات تشمل الدقة التي تريد تحميل الفيديو بها واختيار صيغة الفيديو أيضا.

وبغض النظر عن ميزة تحميل الفيديوهات فتطبيق Videoder يتيح لنا إمكانية تحميل الفيديوهات على هيئة أغاني بصيغة MP3، وعلاوة على ذلك فأن الميزة التي جعلت هذا التطبيق يعتبر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات يوتيوب وموسيقى هي السرعة، حيث أنه يعد أسرع برنامج تنزيل الفيديوهات على Android وهذا يعني في الأساس أنه يمكنك الحصول على الفيديو أو الأغنية الخاصة بك بسرعة تصل إلى 5 مرات أسرع من التطبيقات، ويجعل البرنامج متعدد الخيوط هذه الزيادة في سرعة الإنترنت ممكنة.

وبالرغم من أن تطبيق Videoder غير متوفر على متجر جوجل بلاي إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويتم استخدامه بواسطة ملايين الأشخاص وذلك لأنه مجاني بالكامل وسهولة استخدامه، ويتم تحديثه باستمرار ويضيف تحسينات بشكل متكرر، ودعم التطبيق رائع والحقيقة هي أنهم حققوا قفزة هائلة في الجودة خلال الفترة الماضية. وإذا كنت تتسأل عن كيفية تحميل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات Videoder فلا تقلق لأن الموقع الرسمي الخاص به يوفر نسخة خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام Android ونسخة أخرى لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 برامج تصميم فيديو بشكل احترافي

كيفية استخدام تطبيق Videoder 

طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة جدا حيث أنك بعد تحميل أفضل برنامج تنزيل فيديوهات والبدء في استخدامه ستتمكن من تحميل مقاطع الفيديو أو المقاطع الموسيقية التي تريدها. وفيما يلي طريقة استخدام تطبيق Videoder.

  1. عند فتح التطبيق لأول مرة ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية التي تحتوي على العديد من الخيارات بما في ذلك أيقونات التواصل الاجتماعي التي تظهر في منتصف الصفحة مثل فيس بوك ويوتيوب و انستجرام وتويتر وعند الضغط على أي أيقونة ستتمكن من تحميل أي فيديو موجود على هذه المواقع.
  2. في أعلى الصفحة الرئيسية ستجد محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن أي فيديو تريده من خلال كتابة الكلمات الرئيسية لهذا الفيديو.
  3. قائمة الخيارات تظهر عند الضغط على الخطوط الأفقية التي تظهر في أعلى الصفحة وهذه القائمة تضم العديد من الخيارات بما في ذلك خيار تسجيل الدخول وخيار الإعدادات والعديد من الخيارات الأخرى التي جعلت هذا التطبيق أفضل برنامج تنزيل فيديوهات.

مميزات تحميل تطبيق Videoder

  1. سهل الاستخدام ومجاني بالكامل حيث أنك لن تضطر لدفع أي اشتراكات شهرية أو الدفع مقابل شراء أي مشتريات داخل التطبيق.
  2. يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديوهات والمقاطع الموسيقية من حوالي 50 موقعا شهيرا بما في ذلك يوتيوب وفيس بوك وVimeo و تويتر وغيرهم.
  3. متوافق مع أي دقة وتنسيق مثل تحميل يوتيوب بصيغة MP3 و MP4 وAVI وMOV و1080P و720P و480P و HD و4K.
  4. يدعم تنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت.
  5. أسرع برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف حيث يستخدم تقنية متعددة الخيوط تتيح سرعات تصل إلى 5x أسرع.
  6. يتيح لك إمكانية إدارة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تم تنزيلها بسهولة في مكان واحد.
  7. يمكنك من خلاله البحث عن أي فيديو تريد تحميله للوصول إليه في أسرع وقت.

رابط تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات Videoder

اقرأ أيضًا:

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات