مواقع وتطبيقات

بدائل جوجل.. أفضل مواقع الترجمة

من بين الكثير من المواقع التي تعدك بتقديم أفضل الترجمات والنطق الصحيح للكلمة المترجمة، هنا نسلط الضوء على أفضل مواقع الترجمة.

» اقرأ أيضا: أفضل 6 مواقع أنمي للمشاهدة والتحميل

ترجمة جوجل: أفضل مواقع الترجمة على الإطلاق

افضل مواقع الترجمة

لن تجد أفضل من ترجمة جوجل، وهو موقع على الإنترنت وتطبيق على الهاتف، يتميز بسهولة الاستخدام وقدرته على ترجمة الجمل بطريقة صحيحة إلى أي لغة تقريبا، وبجانب ترجمة كلمة أو عبارة إلى لغة أخرى، هناك وضع ترجمة محادثة حيث يمكن لشخصين التحدث بلغتهما الخاصة ويقوم مترجم جوجل بعرض الترجمة في نفس الوقت، كما يدعم ترجمة صفحة موقع كاملة في متصفحات الويب على الكمبيوتر وترجمة المستندات والإيميل.

Yandex Translate: أفضل مترجم للصور والمواقع

افضل مواقع الترجمة

هذا الموقع متميز في قراءة النصوص على الصور وترجمتها وكذلك في ترجمة المواقع، وبالنسبة لترجمة المواقع يقوم بعرض الصفحة المترجمة جانب الصفحة باللغة الأصلية، وبالنسبة لترجمة الصور يمكنك تحديد نص واضح في الصورة المضافة إليه لترجمته، كما يتميز بدعم الإدخال الصوتي ومشاركة الترجمة.

Reverso: أفضل موقع ترجمة لتعلم لغات جديدة

افضل مواقع الترجمة

هذا الموقع مثل ترجمة جوجل يدعم الترجمة التلقائية بين اللغات، لكن يهتم أكثر بصياغة ترجمات الجمل، فبعد ترجمة جملة أو عدة جمل، تجد صندوقا أسفل الترجمة يعرض صياغة مختلفة بمصطلحات مختلفة، قد تكون أفضل من الترجمة الأصلية، ومن مميزات الموقع أنه يدعم تصحيح الأخطاء النحوية والاستماع للنص المدخل والمترجم.

مايكروسوفت بينج: الأسهل في الاستخدام

بدائل جوجل.. أفضل مواقع الترجمة

يتميز موقع بينج من شركة مايكروسوفت بسهولة وسرعة الاستخدام مع واجهة نظيفة، فيدعم الكشف عن اللغة ومن ثم الترجمة التلقائية إلى اللغة الأخرى.

Internet Slang Translator: ترجمة لسان العامية

بدائل جوجل.. أفضل مواقع الترجمة

مهما كنت بارعا في اللغة الإنجليزية التي تعتبر لغة العالم في هذا العصر، هناك دائما مجال للتحسن، ولذا نقدم لكم هذا الموقع المرح الذي يستطيع التعرّف على صياغة جمل وعبارات بلغة عامية ليحولها إلى الإنجليزية الفصحى، أو العكس، حيث يمكنك الاستفسار عن كلمة أو عبارة عامية من خلاله.

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات