هواتفمراجعات

بـ «3 كاميرات خلفية».. إمكانيات هائلة لهاتف OnePlus 7

قررت شركة «وان بلس» زيادة الاهتمام بهواتفها الخاصة، لدخول سوق المنافسة من جديد، وذلك بعد أن تراجعت مبيعاتها بشكل كبير أمام الكثير من الشركات الناشئة، والتي اعتمدت على تقنيات حديثة في صناعة الهواتف الذكية.

واستعادت الشركة العام الماضي جزءًا من مكانتها، وذلك بعد طرح هاتفي «One­Plus 6″ و«6T»، لذلك قررت تقديم إصدار جديد من الهواتف الذكية يحمل اسم «One­Plus 7».

وأكدت الشركة أنها ستطلق 3 هواتف هذا العام دون أي تفاصيل أخرى، إلا أن التسريبات المتداولة على السوشيال ميديا أكدت أنها بصدد إطلاق «One­Plus 7» و«OnePlus 7 Pro» و«OnePlus 7 Pro 5G».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبات تفيد بطرح شركة «وان بلس» هاتفها الجديد «One­Plus 7» في 14 مايو المقبل.

وتعتزم الشركة أيضا بتعديل استراتيجيتها هذا العام، عن طريق إطلاق هاتف بتقنية «5G»، إلى جانب «One­Plus 7».

مواصفات «OnePlus 7»

طبقًا للتسريبات المتداولة يأتي هاتف One­Plus 7 بشاشة AMOLED مميزة بحجم 6.5 إنش، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 128 و256 جيجا بايت.

بـ «3 كاميرات خلفية».. إمكانيات هائلة لهاتف OnePlus 7

يأتي الهاتف الجديد بمنفذ شحن USB‑C، وبمكبر صوت على الإطار السفلي.

يحتوي الهاتف على معالج كوالكوم سناب دراجون 855 الأحدث، ونظام تشغيل أندرويد باي Android 9 Pie مع واجهة مستخدم الشركة OxygenOS، وبطارية بقدرة 4000 mAh مع تقنية الشحن السريع من شاحن بقدرة 44W.

كاميرات منبثقة

يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل، وآخر بدقة 20 ميجا بيكسل ومستشعر ثالث بدقة 16 ميجا بيكسل، بينما يأتي بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

وقررت الشركة تقديم تقنية جديدة على هواتفها وهي كاميرا سيلفي منبثقة على الرغم من عرض تلك التقنية سابقا فى العديد من هواتف Vivo وop­po ولكن تأمل الشركة في زيادة مبيعات هواتفها مع استخدام التقنيات الجديدة.

وتأتي الكاميرا الأمامية بمنزلق للصعود والهبوط داخل الهاتف، بحسب الصور المسربة للهاتف، والتي توضح وجود فاصل في الجزء العلوي من الكاميرا لتنزلق إليه عند الاستخدام.

المصدر
androidcentral

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات