هواتف

المواصفات الرسمية لهاتف Realmi 5i

أعلنت ريلمي عن عضو جديد لعائلة الهواتف المتوسطة Realme 5، ألا وهو Realme 5i الذي يبدو متقاربا في المواصفات بشكل كبير مع الإصدار القياسي.

بالنسبة لسعره 160$، يقدم Realme 5i تجربة تصوير جيدة جدا، بكاميرا رئيسية 12 ميجابكسل فتجتها f/1.8، وثانية واسعة جدا 8 ميجابكسل تغطي مجال رؤية 119°، كلاهما يدعم الوضع الليلي، ويمكنهما تسجيل فيديو بنفس الوقت مثل هذا:

وتدعم الكاميرا الرئيسية تصوير فيديو 4K بمعدل 30 إطارا بالثانية أو وضع بطيء عند 120 إطارا بالثانية. أما الكاميرا الثالثة فهي مايكرو 2 ميجابكسل لتصوير الأشياء على بعد 4 سنتيمترات بدقة، أما كاميرا العمق 2 ميجابكسل، فلمزايا بورتريه.

المواصفات الرسمية لهاتف Realmi 5i

الشاشة تعتبر جيدة أيضا، بقياس أكبر من المعتاد 6.5 إنش، لكن بدقة +HD (720×1600 بكسل) وتضمن نوتش صغير لكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل.

المواصفات الرسمية لهاتف Realmi 5i

والمعالج هو Snap­drag­on 665 مع بطاقة الرسوميات Adreno 610 والذاكرات 32/3 و64/4 رام/التحزين مع دعم الذاكرات الخارجية، ويأتي الجهاز بنظام أندرويد 9 من الصندوق، لكن قد يتوفر في بعض الدول بإصدار أندرويد 10 كشرط إلزامي من جوجل على الشركات التي تريد أن تطلق أجهزتها في هذا الوقت.

البطارية 5000 مللي أمبير قد تصمد ليومين مع المستخدم المعتدل وعلى PUBG فتصمد نحو 10 ساعات وعلى يوتيوب نحو 20 ساعة، لكن شحنها بـ10 واط سيكون متعبا. ويدعم Realme 5i مقاومة رذاذ الماء، كما يأتي بمنفذ سماعة الأذن التقليدي.

وأخيرا، أعلن الجهاز في فيتنام وخلال يومين سيعلن عنه في الهند ثم لدول مختارة من العالم الثالث على الأرجح، ولا نعلم موعد توفره تجاريا بالأسواق بعد.

 

المصدر
GSM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات