هواتف

تسريبات أخيرة تكشف مواصفات هاتف Nokia X71

كشفت التسريبات الأحدث التي ظهرت مؤخرا عبر منصة اختبارات الأداء Geek­bench، عن مواصفات هاتف نوكيا X71، فكيف بدت تفاصيل هذا الجهاز الإلكتروني المنتظر صدوره خلال أيام؟

هاتف Nokia X71

أعلنت شركة نوكيا منذ أيام قليلة، وتحديدا الثلاثاء الماضي، عن مؤتمر لإطلاق منتج حديث في تايوان، مع حلول الثاني من شهر ابريل، وهو المنتج المتمثل في هاتف Nokia X71، الذي ربما يصدر بالأسواق العالمية توازيا مع إصدار هاتف Nokia 8.1 Plus، الآن تكشف التسريبات الموضحة عبر منصة Geek­bench لاختبارات الأداء، عن مواصفات هذا الهاتف الأحدث من نوكيا.

أظهرت القوائم المبينة بمنصة Geek­bench، دعم هاتف X71  من نوكيا بواسطة معالج كوالكوم سنابدراجون 660 CPU، جنبا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجا بايت، لضمان قدرة الجهاز على القيام بمختلف المهام في وقت واحد، وإن كان من الوارد ألا تظهر نسخة ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت، خارج حدود الأسواق الآسيوية، كذلك تبين من خلال ظهور مواصفات هاتف نوكيا X71 الأخير، دعمه بنظام تشغيل أندرويد 9.

مواصفات أخرى

في الوقت الذي كشفت فيه تسريبات سابقة، احتواء هاتف Nokia 8.1 Plus على 2 كاميرا فقط، تأتي أحدث التسريبات لتؤكد احتواء هاتف Nokia X71 على 3 كاميرات دفعة واحدة، إحداهم بدقة 48 ميجا بكسل، فيما تأتي واحدة من الاثنتين المتبقيتين واسعة الزوايا بـ120 درجة، مدعومة بعدسات Zeiss، يفترض أيضا أن يحتوي هاتف X71 من نوكيا على شاشة، تصل مساحتها إلى 6.22 بوصة، فيما يبدو إعلان القيمة السعرية مؤجلا حتى إشعار آخر.

الجدير بالذكر أن بعض الخبراء قد أبدوا اندهاشهم من احتواء هاتف Nokia X71 على معالج سنابدراجون 660 CPU، في ظل تمتع هاتف نوكيا الآخر 8.1 Plus، على معالج سنابدارجون 710، ما دفع البعض إلى الترجيح بأن نسخة سنابدراجون 660 موجهة للسوق في تايوان فقط، على عكس النسخة الأخرى الموجهة للأسواق الدولية كافة.

الآن ندرك أن التفاصيل الأخرى المحيطة بهاتف نوكيا الأخير، لن تظهر إلا بحلول يوم الثاني من ابريل المنتظر، والذي تؤكد الشركة المالكة من خلاله التسريبات السابق ذكرها، علاوة على إضافة بعض التفاصيل الأخرى التي ينتظرها الكثيرين.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات