هواتف

تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف Moto G51 5G

كشفت اليوم منصة اختبارات الأداء Geek­bench عن المواصفات الرئيسية للهاتف Moto G51 5G القادم من شركة موتورولا حيث تشير إلى أنه سيضم معالجا من كوالكوم بجانب 4 جيجا رام من الذاكرة العشوائية وسيعمل بنظام Android 11 وليس Android 12 مما يعني أنه سيصل قبل نهاية العام الجاري 2021، ومع ذلك دعونا نتعرف الآن على مواصفات الهاتف Moto G51 5G.

المواصفات الرئيسية للهاتف Moto G51 5G

هذا الهاتف القادم ظهر على منصة اختبارات الأداء Geek­bench بالمعالج Qual­comm Snap­drag­on 750G المصنوع بتقنية 8 نانومتر والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، وتم التأكيد على أنه سيعمل بنظام Android 11 مع واجهة المستخدم الأحدث من موتورولا.

الهاتف Moto G51 5G

ووفقا للتسريبات السابقة، فإن هاتف Moto G51 5G سيتوفر مع شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة 1600×720 بكسل وبنوتش في الأعلى من أجل الكاميرا الأمامية التي ستصل بدقة 13 ميجا بكسل، وهذا الهاتف سيتوفر كذلك مع 3 كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 5 ميجا بكسل للكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق.

كما أن بطارية هذا الهاتف ستصل بسعة 5000 ملي أمبير وستدعم الشحن السريع، وبخصوص المميزات الأخرى فتتمثل في إمكانية زيادة المساحة التخزينية حتى 1 تيرا بايت ودعم مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في شعار موتورولا على الخلف مع دعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبرات الصوت وخاصية NFC.

هذه هي جميع التفاصيل التي حصلنا عليها من منصة اختبارات الأداء Geek­bench ومن التسريبات السابقة، ومع ذلك لا توجد أي كلمة رسمية بشأن المواصفات الرسمية أو موعد الإعلان عن الهاتف ولكن نتوقع أن يتم الإعلان عن Moto G51 5G في شهر ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات