هواتف

تسريب مواصفات وسعر هواتف Oppo Reno3

خلال الأيام الماضية شوقت أوبو للجيل الثالث من عائلة رينو، وصاحب ذلك تسريبات، فأصبح بحوزتنا صور رسمية ومواصفات مزعومة.

هناك اختلاف على تسمية الجيل الثالث، Reno3 5G، للإشارة إلى أنه سيكون أول هواتف أوبو بدعم شبكات 5G بفضل موديم ثنائي متوافق مع شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة. كما أنه أول الهواتف تشغيلا لنظام أندرويد 10 مع واجهة Col­orOS 7 من الصندوق.

Reno3

وفقا لصور نشرها براين شين نائب رئيس أوبو مشوقا إلى نسخة Pro، الشاشة ستكون سوبر أولي منحنية، والتسريبات على أنها بقياس 6.5 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز.

وعلى الأرجح سيأتي Reno3 Pro 5G ببطارية 4500 مللي أمبير يمكن شحنها بقدررة 30 واط، على أن يتم اعتماد المعالج Snap­drag­on 735 من الفئة المتوسطة العليا، مع رام 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت. ويبدو أن كاميرا السيلفي أحادية بدقة 32 ميجابكسل، والخلفية رباعية الرئيسية منهم بدقة 60 ميجابكسل.

أما النسخة العادية فقد تأتي بمعالج 730G وتخزين يبدأ من 128 جيجابايت، وقد نشهد كذلك تغيرات في سعة البطارية ودقة الكاميرات، لكن لم تطرق إليها التسريبات بعد.

Reno3

كما ذكرنا ستشتغل عائلة رينو 3 بواجهة Col­orOS 7 المستندة إلى أندرويد 10، وقد أعلنت أوبو أيضا عن الهواتف التي ستحصل على التحديث الكبير. ومن ناحية السعر، فالتسريبات على أن سعر توفر إصدار Pro في السوق الصيني يتراوح بين 425–465 يورو وفي الأسواق الأوروبية 550–600 يورو.

 

 

المصدر
GSMAreana 1GSMAreana 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات