مواقع وتطبيقات

تحديث إنستجرام الجديد.. عدد كبير من المميزات المذهلة

يبدو أن Insta­gram سيحافظ على مكانته كواحدة من أفضل شبكات التواصل الاجتماعي في العالم بفضل تحديث إنستجرام المرتقب حيث سوف يتم إدخال عدد كبير من التحديثات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا  في مؤتمر F8 على Face­book، أكبر تحديث سوف يكون للمبدعين الذين يرغبون في مشاركة تصميماتهم مثلاً من الأزياء مع المتابعين.

لن يحتاج هؤلاء إلى وضع عناوين URL للمنتج في تعليقات المنشور أو في السيرة الذاتية الشخصية لهم، سيتمكن أولئك من وضع روابط مباشرة لمنتجاتهم والتي يريدون من متابعيهم رؤيتهم على المنشور بتحديد علامات معينة يتم وضع تلك الروابط عليها، وستكون العلامات التجارية التي سوف تحددها الشركة هي فقط القابلة للربط.

تحديث إنستجرام

بعد مؤتمر فيسبوك الأخير تعرف على تحديث إنستجرام المرتقب
بعد مؤتمر فيسبوك الأخير تعرف على تحديث إنستجرام المرتقب

بعد تحديث إنستجرام الجديد سوف يكون متاحًا جمع التبرعات من خلاله، سيتمكن المستخدمون الأمريكيون (المزيد من البلدان لاحقًا) من جمع الأموال لأسباب يهتمون بها باستخدام ملصق معين يرتبط بحملة تبرع معينة، يؤكد مسئولو Insta­gram أن 100٪ من الأموال ستذهب إلى المؤسسات غير الربحية المحددة، كذلك سيحصل مستخدمو Insta­gram على تصميم جديد للكاميرا، وسوف يكون لها مزايا جديدة ومتميزة، أيضًا سيتمكن المستخدمون من مشاركة محتوى ليس صورة أو مقطع فيديو.

يمكن ذلك باستخدام Cre­ate Mode حيث يمكنهم مشاركة «الأدوات الإبداعية الشائعة مثل التأثيرات والملصقات التفاعلية»، بحيث يمكن للمستخدمين نشر الأشياء دون الحاجة لالتقاط صورة أو تصوير مقطع فيديو، على الرغم من أن التفاصيل غامضة بعض الشيء، إلا أنه على ما يبدو سوف يجعل ذلك إنستجرام يتخطى مرحلة الاهتمام بالصور والفيديوهات فقط.

هناك ميزة أخرى في تحديث إنستجرام الجديد حيث سوف يتم حجب عدد الإعجابات عن أي منشور، وعلى ما يبدو أن الشركة تهدف من ذلك قياس مدى أهمية المنشورات لدى المتابعين، ومن ناحية أخرى يراها البعض مشجعة لهم لإبداء الإعجابات بالمشاركات.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات