متفرقات

سامسونج توقف تحديث One UI 4.0 لهواتف Galaxy S21 بسبب بعض المشاكل

في الشهر الماضي، حصلت سلسلة هواتف Galaxy S21، على تحديث One UI 4.0 التجريبي، الذي يستند على نظام Android 12، ومع مرور الوقت، تم اكتشاف بعض المشاكل، التي اضطرت الشركة إلى إيقاف التحديث، بشكل مؤقت، بما في ذلك، مشكلة عدم التوافق، مع Google Play.

ووفقا لتقرير صادر، من Sam­Mo­bile، فإن سامسونج أوقفت التحديث التجريبي، من واجهة المستخدم الجديدة One UI 4.0، التي تستند على نظام Android 12، لهواتف Galaxy S21، وهذا يعني أن جميع مستخدمي هذه الهواتف، الذين انتقلوا إلى الإصدار التجريبي، سيعودون إلى واجهة One UI 3.1، التي تستند على نظام Android 11، وهو أمر أكده مشرف مجتمع Sam­sung، عبر TizenHelp.

سلسلة هواتف Galaxy S21

ومع ذلك، فنحن لا نعرف مدى انتشار، مشكلة عدم التوافق مع Google Play، لكن ربما يقتصر الأمر في الغالب على المستخدمين، الموجودين كوريا الجنوبية، وهذا يكفي لإيقاف التحديث التجريبي، بشكل مؤقت، قبل أن يتم توزيع One UI 4.0، في مزيد من الدول.

وعلاوة على ذلك، فإن شركة سامسونج، ستبدأ في إرسال تحديث One UI 4.0 التجريبي، الذي يستند على نظام Android 12، لهواتف Galaxy S21 Series، مرة أخرى، بمجرد حل المشكلة بواسطة شركتي Google، وSam­sung، حيث تعمل كلتا الشركتين معا، لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات