متفرقات

سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية Redmi AirDots 3 Pro

كما كان متوقعا، أعلنت شركة Red­mi عن أحدث سماعات TWS من الميزانية المحدودة تحت مسمى Red­mi Air­Dots 3 Pro وتأتي مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط والشحن اللاسلكي ووضع زمن الوصول المنخفض ومواصفات أخرى جيدة للغاية مقارنة بالسعر.. دعونا نتعرف عليها في المقال الذي سيتضمن سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية Air­Dots 3 Pro.

مواصفات Redmi AirDots 3 Pro

هذه السماعة اللاسلكية تأتي بوزن 9 مم 3 ميكروفونات لالتقاط الصوت وإلغاء الضوضاء بشكل مثالي حيث تدعم خاصية ANC التي يمكنها تقليل الضوضاء الخارجية بمقدار 35 ديسيبل، بالإضافة إلى أن Air­Dots 3 Pro تحتوي على بطارية بسعة 35 مللي أمبير تعمل لمدة 6 ساعات من الاستخدام بدون تفعيل خاصية ANC وفي حالة تفعليها يتم تقليص وقت الاستخدام إلى 3 ساعات، وبالنسبة لعلبة الشحن فتحتوي على بطارية بسعة 470 مللي أمبير توفر 28 ساعة من الاستخدام (يتم شحن البطارية من خلال منفذ USB‑C مع إمكانية شحنها لاسلكيا بواسطة أي شاحن متوافق مع Qi).

السماعة اللاسلكية Redmi AirDots 3 Pro

يحدث الاقتران في سماعة Air­Dots 3 Pro بواسطة Blue­tooth 5.2 الذي يسمح بالاتصال المتزامن بجهازين منفصلين كما أن هذه السماعة اللاسلكية تأتي بطلاء IPX4 المقاوم للماء باللونين الأبيض والأسود.

سعر السماعة اللاسلكية Redmi AirDots 3 Pro

سعر السماعة اللاسلكية Red­mi Air­Dots 3 Pro يبلغ حوالي 47 دولارا أمريكيا، مع العلم أنها ستتوفر للشراء بشكل رسمي في الصين يوم 11 يونيو ومع ذلك لم يتم الإعلان عن موعد طرحها خارج الصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات