هواتفسامسونج

صور مسربة توضح تصميم الهاتف Galaxy S22 Plus

ظهر اليوم، تسريب جديد، يخص أحد، هواتف سامسونج القادمة، Galaxy S22 Plus، ويكشف عن تصميمه من، جميع الجوانب، حيث يؤكد، أن شاشة هذا الهاتف، ستتميز بحواف نحيفة، تحيط بالشاشة، وثقب صغير في المنتصف، لاحتواء الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى أن، الواجهة الخلفية، ستحتوي على، 3 كاميرات خلفية، وفلاش LED، وشعار سامسونج، في الجزء السفلي، من الجهة الخلفية.

كما أن، الصور المسربة، تؤكد وصول، زر التشغيل، وأزرار التحكم، في مستوى الصوت، في الجانب الأيمن، وتؤكد أيضا، وصول الشاشة، مع طبقة حماية، من فئة، Goril­la Glass Vic­tus Plus.

ووفقا لبعض التسريبات السابقة، فالهاتف Galaxy S22 Plus، سيضم شاشة، Dynam­ic AMOLED 2X، بجودة FHD+، وبمعدل تحديث 120 هرتز، وسيضم أيضا، كاميرا أمامية، بدقة 10 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وتدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 4K، بمعدل 30، أو 60 إطارا في الثانية، بالإضافة إلى أن، الكاميرات الخلفية، ستأتي بدقة 50 ميجا بكسل، للكاميرا الرئيسية، وبدقة 10 ميجا بكسل، لكاميرا التصوير المقربة، وبدقة 12 ميجا بكسل، للكاميرا فائقة الاتساع، والكاميرات الخلفية، ستدعم تصوير الفيديوهات، بجودة 8K، بمعدل 24 إطارا في الثانية.

الهاتف Galaxy S22 Plus، سيعمل بنظام Android 12، الأحدث من جوجل، وبواجهة مستخدم One UI 4، الأحدث من سامسونج، بالإضافة إلى أنه، سيضم بطارية، بسعة 4800 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع، بقوة 25 واط، وسيتم شحنها، من خلال منفذ، USB Type‑C 3.2، وعلاوة على ذلك، فإن المميزات الأخرى، لن تختلف كثيرا، عن مميزات الهاتف الحالي، Galaxy S21 Plus.

لم تعلن سامسونج، عن موعد الإعلان الرسمي، حتى الآن، ولكن هناك، العديد من الصحف، الكورية الجنوبية، التي تؤكد أن، حدث الإعلان، عن سلسلة هواتف، Galaxy S22 Series، سيكون في، منتصف شهر فبراير 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات