حواسيب

مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Pro 7

كشفت شركة Microsoft عن جهاز Sur­face Pro 7 الجديد، والذي سيكون إضافة مرحب بها للجماهير التي تنتظر الشركة لاعتماد هذه التكنولوجيا السائدة الآن، مثل سابقاتها يتكون Sur­face Pro 7 من جهاز لوحي بحجم 12 بوصة مع مسند قابل للطي لزاوية المشاهدة القابلة للتعديل، هناك أيضًا ملحق غطاء لوحة المفاتيح قابل للفصل، وقلم سطح يسمح بالكتابة والرسم وتدوين الملاحظات والمزيد. هذا المنتج الجديد هو أيضًا المنتج الوحيد الذي يمتلك ما يمكن تسميته «قلم السطح بالحجم الكامل».

مواصفات جهاز Surface Pro 7

مايكروسوفت تصدر اليوم جهاز Surface Pro 7
مايكروسوفت تصدر اليوم جهاز Sur­face Pro 7

يمكن أيضًا استخدام القلم لتحديث بيانات الخلية في الوقت الفعلي، ويمكنه أيضًا محوها بإيماءة، سيكون لدى المشترين خيار شرائح Intel Core i3 و i5 و i7 من الجيل العاشر التي تتميز بقوة وأداء أفضل بكثير من سابقاتها، من الناحية التخزينية ستحصل على اختيار SSD بسعة 128 جيجابايت أو SSD أكبر بسعة 1 تيرا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت.

في البداية ستظهر في شاشة Pix­elSense بحجم 12.3 بوصة و 2736 × 1824 بكسل 267ppi بمعدل 3: 2، تمامًا مثل Sur­face Pro 6، يتوفر Sur­face Pro 7 للطلب المسبق في المستقبل القريب، حيث تبدأ الأسعار من 749 دولارًا وتبدأ الشركة التسليم في 22 أكتوبر، لكن من الواضح أن الجزء الأكبر من جهاز Sur­face Pro تمت سرقته بواسطة جهاز Sur­face Pro X الذي أصدرته شركة ARM والذي أعلنته في نفس اليوم.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات