مواقع وتطبيقات

طريقة الاستفادة من خدمات أمازون الجديدة والمقارنة بين الأسعار

إذا كنت ممن يتسوقون كثيرا على أمازون والمتاجر الأجنبية، فربما تريد الاستفادة من خدمة أمازون الجديدة للمقارنة بين الأسعار.

أطلقت عملاق التجارة الإلكترونية مساعد جوجل كأداة مدمجة في تطبيق المتجر وكتطبيق مستقل على أندرويد وكإضافة على متصفحات كروميوم.

دون حاجة لتنزيل التطبيق أو يمكنك تفعيل المساعد بالتوجه إلى إعدادات تطبيق أمازون ثم مساعد أمازون (Ama­zon Assis­tant) –إذ لم ترد تثبيت تطبيق المساعد؛ وكلا التطبيقين يتطلب تمكين خدمة الوصول وإذن العرض فوق التطبيقات الأخرى لكي يعمل المساعد بالشكل الصحيح.

طريقة الاستفادة من خدمات أمازون الجديدة والمقارنة بين الأسعار

كيف يعمل مساعد أمازون؟

لنقل مثلا أنك وجدت سلعة على موقع إلكتروني آخر، إذا كان نفس المنتج معروضا على أمازون، سيظهر رقم على الإضافة أو ستظهر أيقونة عائمة للتطبيق؛ النقر على أيهم يعرض رابط بصفحة المنتج على أمازون إلى جانب التقييم والمراجعات وقسم الأسئلة والأجوبة.

مساعد أمازون

وإضافة المتصفح لديها ميزات أكثر؛ فمن خلالها يمكن متابعة التحديثات على الطلبات والشحنات، وسجل الشراء، وقوائم المنتجات التي تحتفظ بها، والحصول على رابط مباشر بالعروض والمنتجات المفضلة.

طريقة الاستفادة من خدمات أمازون الجديدة والمقارنة بين الأسعار

 

إذا كنت غير مهتم بالمساعد حتى الآن، فوفقا لموقع Slick­deals يحصل مستخدمو الإضافة على خصومات 10$ على الطلبات بسعر 100$ أو أكثر.

المصدر
Android Police

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات