iOS

لمستخدمي آيفون.. 5 مميزات لا يعرفها الكثيرون في Apple Wallet

داخل تطبيق Apple’s Wal­let مجموعة من المميزات التي يغفل عنها مستخدمو هواتف آيفون، فمن خلاله من السهل سحب كافة بطاقات الصعود للطائرة وغيرها من أمور، إليكم أهم المميزات في Apple Wallet.

خمس ميزات لا تعرفها في Apple Wallet
خمس ميزات لا تعرفها في Apple Wallet

إضافة تصاريح غير مدعومة إلى Wallet

 

ليس من الممكن إضافة أي شيء بشكل رسمي باستخدام الرمز الشريطي إلى «Apple Wal­let»، ولكن من خلال تطبيق الجبهة الخارجية من الممكن تحويل البطاقات الفعلية التي تحتوي على رموز شريطية إلى البطاقات الرقمية، ومن بعدها يكون من السهل إضافتها إلى «Apple Wal­let».

وهذا ما يُطلق عليه «Pass2U Wal­let» يعمل على مسح الرمز الشريطي المادي ومن ثم يحوله إلى رمز شريطي رقمي يتوافق مع «Apple»، ويمكن الانتقال بشكل مباشر إلى تطبيق «Wal­let».

ترتيب التمريرات

 

تلك الخاصية مفيدة لترتيب أولوياتك، ففي حال كان هناك تصاريح تقوم باستخدامها أكثر من غيرها، فمن السهل إعادة ترتيبها وفقًا لما تريده، فعلى سبيل المثال يتم الترتيب للأكثر استخدامًا.

ويتم ذلك من خلال الضغط باستمرار، وبمجرد من أن يتم الانزلاق لأعلى قليلًا من السهل السحب لأعلى أو لأسفل ومن ثم وضعه بالمكان الذي تريده.

التحديث اليدوي

 

بشكل تلقائي يتم تحديث المعلومات التي يتم عرضها على بطاقات المرور، في حال تغيرت مثل المبلغ المتبقي، تغييرات البوابة على تذاكر الطيران، وعلى الرغم من هذا يمكن منع المعلومات من التحديث يدويًا.

وللقيام بتلك الخطوة يكون من الضغط على البطاقة ومن بعدها زر «I»، والذي يوجد بالجهة السفلية باليمين، ومن ثم السحب لأسفل الشاشة للقيام بالتحديث.

خمس ميزات لا تعرفها في Apple Wallet
خمس ميزات لا تعرفها في Apple Wallet

المشاركة مع الأصدقاء والعائلة

 

يمكن في Apple Wal­let مشاركة البطاقة مع أي فرد آخر سواء من الأصدقاء أم من العائلة، فمن السهل مشاركة التصاريح بالتطبيق مع أي فرد ترغب به، للقيام بتلك الخطوة قم بفتح الممر والضغط على «I» الموجود بالزاوية اليمنى بالأسفل من الشاشة، ومن بعدها الضغط على «مشاركة البطاقة».

الوصول السريع للتطبيق من قفل الشاشة

 

في حال كنت تستخدم تطبيق «Apple Wal­let» ستستفيد من إمكانية الوصول السريع له من خلال قفل الشاشة، وهذا بدوره يسهل من عملية الوصول إلى شاشة القفل، فهذا يسهل عليك الوصول إلى ما ترغب إذا كنت بعجلة من أمرك.

ويكون ذلك من خلال فتح الإعدادات ومن ثم الضغط على » Wal­let & Apple Pay»، ومن ثم الضغط المزدوج على زر الصفحة الرئيسية في حال لم يكن مفعل.

المصدر
مصدر 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات