مراجعات

مواصفات الساعة الذكية ZTE Watch Live

اليوم وبدون أي مقدمات، أعلنت شركة ZTE عن الساعة الذكية ZTE Watch Live التي تعتبر أحدث ساعة ذكية لها في الصين، حيث تأتي هذه الساعة الذكية مع مجموعة لطيفة من المواصفات وبسعر معقول للغاية حيث تأتي مع شاشة ملونة ويوصف بأنها توفر عمر بطارية يصل إلى 21 يوما بالإضافة إلى دعم معيار IP68 المعتمدة. وخلال هذا المقال ستتعرفون على سعر ومواصفات الساعة الذكية ZTE Watch Live.

مواصفات Watch Live

تأتي هذه الساعة مع شاشة TFT LCD مربعة حجمها 1.3 بوصة بدقة 240×240 بكسل كما أنها حصلت على شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار وتضم حزام سيليكون ناعما، ZTE Watch Live تزن حوالي 35 جراما وتأتي بأبعاد الارتفاع 40.6× العرض 34.6 وبسمك 10.8 ملم.

الساعة الذكية ZTE Watch Live

الساعة الذكية ZTE Watch Live تحتوي على 12 نوعا من تتبع النشاط بالإضافة إلى الإشعارات في الوقت الفعلي والتحكم في الموسيقى والتذكيرات المستقرة ووظيفة مصراع الكاميرا عن بُعد وتحتوي كذلك على تطبيق للطقس بالإضافة إلى وظيفة العثور على هاتفي والتي يمكن أن تصدر رنينا على جهازك المقترن إذا كنت قد وضعته في مكان غير معروف كما أنها مزودة بتقنية Blue­tooth 4.2.

أما بخصوص البطارية الخاصة بهذه الساعة فقد تم تصنيف عمر البطارية بين 14 إلى 21 يوما عند الاستخدام ويتم الشحن عبر وسادة مغناطيسية خاصة ومع ذلك فإن الساعة الذكية ZTE Watch Live تعمل على تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى مستويات تشبع الأكسجين في الدم مع إمكانية تتبع سجلات نومك ومستويات التوتر إذا أردت.

سعر الساعة الذكية ZTE Watch Live

ستباع هذه الساعة الذكية بسعر 35 دولارا فقط وتم إدراجها على موقع الشركة عبر الإنترنت بحيث ستبدأ المبيعات الرسمية يوم 3 ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات