سامسونج

مواصفات السماعة اللاسلكية Samsung Galaxy Buds Pro

ظهر اليوم تسريب جديد يحمل أسعار ومواصفات الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من سامسونج والتي ستعرف باسم Galaxy Buds Pro، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بجانب سلسلة هواتف Galaxy S21 Series وذلك في شهر يناير المقبل. لذلك دعونا نتعرف على سعر ومواصفات سماعة الأذن اللاسلكية Sam­sung Galaxy Buds Pro.

مواصفات Galaxy Buds Pro

ووفقا للمواصفات التي تم تسريبها والتي ظهرت داخل تطبيق Galaxy Wear­able فإن سماعة Sam­sung Galaxy Buds Pro ستأتي مع خاصية إلغاء الضوضاء مع صوت ثلاثي الأبعاد لمحتوى الفيديو المدعوم بالإضافة إلى خاصية ANC على الجانب الأيسر ووضع Ambi­ent على اليمين مع إمكانية التبديل من الوضع المحيط تلقائيا إذا اكتشفوا صوتك أثناء خفض مستوى صوت الوسائط.

Samsung Galaxy Buds Pro

في هذه السماعة الجديدة يجب أن تعمل ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد بشكل مشابه لـ Spa­tial Audio من Apple الموجود في Air­Pods Pro عن طريق ضبط إخراج الصوت بناء على حركتك من خلال جيروسكوب مدمج، وعلاوة على ذلك فإنك ستحصل على مفاتيح تبديل ملف تعريف الصوت القياسية من داخل التطبيق مع تعزيز الجهير وخيارات التعزيز الواضح والثالث حيث تقوم Sam­sung بتضمين التبديل لمنع عناصر التحكم التي تعمل باللمس على Buds Pro بالكامل بالإضافة إلى خيار تخصيص إيماءة اللمس مع الاستمرار على كل سماعة.

هناك ميزة أخرى رائعة ستحصل عليها في سماعة الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Pro وهي ميزة Find My Ear­buds التي تعمل جنبا إلى جنب مع تطبيق Smart­Things من Sam­sung وذلك لمساعدتك في تحديد موقع السماعة إذا تم وضعها في مكان غير معروف.

سعر السماعة اللاسلكية Samsung Galaxy Buds Pro

أشار لنا هذا التسريب أيضا إلى أن سعر السماعة اللاسلكية Sam­sung Galaxy Buds Pro سيبلغ حوالي 280 دولارا أمريكيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات