هواتف

مواصفات هاتف Poco M2 Pro بعد الإعلان الرسمي

في أول سنة لها، بوكو التابعة لشركة شاومي نجحت في جذب أنظار الجميع عندما قدمت أفضل صفقة من ناحية القيمة على السعر في هاتف يستخدم معالج فلاجشيب، وكان ذلك Poco F1 في 2018.

وعادت بوكو بعد عامين، حيث أطلقت قبل شهور هاتف الفئة المتوسطة Poco X2 بمعالج قوي وشاشة مبهرة، وبعده أعلنت عن Poco F2 Pro الذي يعد خليفة F1 متميزا بأقوى معالج هذا العام (Snap­drag­on 865) وشاشة أموليد وتحسينات جوهرية على التصميم. أما الآن، تقدم بوكو هاتف M2 Pro، ليكون منافسا قويا في الفئة الاقتصادية.

يتشابه Poco M2 Pro في كثير من الخصائص مع سلسلة Red­mi Note 9، بداية من تصميم الواجهة والظهر، حتى اعتماد نفس المعالج Snadrag­on 720G، ونفس إعداد الكاميرا الرباعية مع نفس الكاميرا الرئيسية ذات دقة 48 ميجابكسل، أما باقي الكاميرات: واسعة جدا 8 ميجابكسل، ماكرو 5 ميجابكسل، عمق 2 ميجابكسل.

مواصفات هاتف Poco M2 Pro بعد الإعلان الرسمي

الشاشة من نوع LCD بقياس 6.7 إنش، على أن يكون قارئ البصمة مدمجا بالإطار الجانبي، وتحوي الشاشة ثقب الكاميرا الأمامية ذات دقة 16 ميجابكسل، على أن يكون أول هواتف بوكو دعما لمقاومة الماء والغبار، وإن كان لم يحصل على تقييم IP رسميا.

مواصفات هاتف Poco M2 Pro بعد الإعلان الرسمي

ويشغل Poco M2 Pro أندرويد 10 من العلبة، ويعتمد على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير يمكن شحنها عبر كابل USB‑C بقدرة 33 واط، على أن يتوفر بألوان الأزرق والأخضر والأسود. ورغم هكذا مواصفات مبهرة، يبدأ سعر الهاتف من نحو 185$ لموديل 64/4 جيجابايت ويصل 200$ لموديل 64/6 جيجابايت و225$ لموديل 128/6 جيجابايت، وهذا هو التسعير الرسمي في السوق الهندي.

مواصفات هاتف Poco M2 Pro بعد الإعلان الرسمي

المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات