مواقع وتطبيقات

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية لإزالة خلفية الصورة أون لاين من دون تحميل أي برامج؟ تابع هذا المقال حتى تتعرف على أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين مجانا، وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع رسوم مقابل تشغيل برنامج فوتوشوب، وأيضاً لن تحتاج إلى تحميل أي برامج تحرير.

يمكن لخلفيات الصور أن تجعل صورتك جميلة ومدهشة وفي بعض الأحيان يمكن أن تدمر موضوع الصورة الخاص بك وهذا ما يجعلك تبحث عن طريقة لإزالتها وإضافة خلفية مناسبة أو ترك الصورة بدون خلفية، لذلك سأشرح لكم الآن أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين ببضع خطوات بسيطة.

أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين

هناك العديد من المواقع التي تساعد المستخدمين على ازالة خلفية الصورة عبر الإنترنت وبضغطة واحدة وذلك بدلا من استخدام برامج معقدة مثل Pho­to­shop في تعديل صورك، وعلى الرغم من أن إزالة خلفية الصورة تعتبر مهمة شاقة وتستغرق وقتا طويلا إلا أن هناك مجموعة من المواقع التي توفر إمكانية إزالة الخلفية بكل سهولة.

لا يهم إن كنت محرر صور محترفا أو مبتدئا لأن أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين التي سنتعرف عليها في مقال اليوم ستساعدك على إزالة الخلفية أولا ومن ثم إضافة الكثير من العناصر إلى الصور لتحويلها إلى روائع. وإليكم أفضل 4 مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين.

- موقع Remove Background

أول ما أريد أن أوصي به هو موقع Remove Back­ground الذي يمكنك من خلاله ازالة الخلفية من الصورة عبر الإنترنت مع الاستفادة بمميزات أخرى رائعة حيث يمكنك إضافة الصور لإزالة خلفيتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال رابط الصورة، كما أنه لا يؤثر على الجودة النهائية للصورة ويوفر دقة عالية جدا في معالجة الصور بالإضافة إلى أنه بسيط جدا وسهل الاستخدام. وعلى أي حال سأعرض عليكم خطوات استخدامه في الفقرة القادمة.

  1. قم بالدخول إلى موقع Remove Back­ground من خلال هذا الرابط.
  2. ومن الصفحة الرئيسية للموقع قم بالضغط على زر Upload Image حتى تبدأ في اختيار الصورة المراد إزالة الخلفية منها.
  3. اختر الصورة وانتظر حتى يتم تحميل الصورة.
  4. وفي ظرف ثوانٍ معدودة سيقوم موقع Remove Back­ground سيقوم بمسح الخلفية تلقائيا.
  5. وبعد ذلك ستظهر أمامك الصورة بدون خلفية وفي الجانب الأيمن ستجد أزرار التحميل قم بتحميل الصور على جهازك.

موقع Clipping Magic

يعتبر Clip­ping Mag­ic بديلا آخر مثيرا للاهتمام يساعدنا في حذف خلفية الصورة بشكل مجاني وبسهولة بالغة حيث إنه يدعم أكثر من طريقة لرفع الصورة على الموقع وبغض النظر عن الطريقة العادية فإن هذا الموقع يدعم سحب الصورة وإفلاته مباشرة أو لصق عنوان URL للتعامل مباشرة مع الصور من الإنترنت، بعد إضافة الصورة سيبدأ الموقع في إزالة الخلفية بشكل تلقائي وبمجرد تنفيذ عملية الحذف سيقدم لك الموقع محرر صور متكامل يسمح لك بأداء بعض مهام التنقيح الأساسية على الصورة الناتجة التي تتمثل في إصلاح أي عيب في الصورة ولمس البثور على الوجه أو الشامات ويمكنك أيضا اختيار حجم الفرشاة وكثافتها وتطبيق التأثير، ولكن هناك عيبا وحيدا في موقع Clip­ping Mag­ic وهو أنه يضيف علامة مائية على الصور التي تزيل عنها الخلفية من خلاله.

- موقع PhotoScissor

Pho­to­Scis­sor هو أحد أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين حيث يساعدك بسهولة على فصل موضوع الصورة الرئيسي عن خلفيتها، لكنه صارم فيما يتعلق بتنسيقات الصور وحجمها ودقتها يدعم تنسيق الصور PNG وJPG، ويجب أن يكون حجم الصورة أقل من 10 ميجا بايت وأقصى دقة 4.2 ميجا بكسل وإذا تجاوزت صورتك الحدود وتريد إزالة خلفيتها بأي طريقة سيتوجب عليك استخدام أحد المواقع الأخرى أو شراء الإصدار المدفوع الذي سيسمح لك باستخدام الموقع بدون قيود.

- موقع Apowersoft Online Background

موقع Apow­er­soft Online Back­ground هو عبارة عن أداة مجانية عبر الإنترنت لإزالة الخلفية من الصورة حيث يمكنك إزالة خلفية المنتج أو الطوابع فمن السهل جدًا استخدامها بواسطة الأشخاص العاديين والفنانين وفي التجارة الإلكترونية، أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر فقط على إزالة الخلفية بل ويتيح لك أيضا إمكانية تغيير الخلفية لخلفية جديدة وذلك من خلال بعض القوالب المتاحة أو تحميل أي خلفية من جهازك.

موقع Slazzer

Slazzer هو عبارة عن أداة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك إمكانية إزالة الخلفيات من الصور سواء كانت بتنسيق JPG أو PNG أو JPEG، يعتمد هذا الموقع على خوارزمية الرؤية الحاسوبية بالذكاء الاصطناعي القادرة على التمييز بين الأشياء المربكة مثل الشعر والألوان المتشابهة لفصلها عن الخلفية.

يأتي هذا الموقع مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ومن الصفحة الرئيسية الخاصة به ستجد زر Upload Image باللون البرتقالي قم بالضغط عليه ثم اختر الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها وفي غضون ثوانٍ معدودة ستجد الصورة بدون خلفية وعلاوة على ذلك فإن هذا الموقع يتيح لك إمكانية إضافة خلفية أخرى للصورة سواء من الخلفيات التي يوفرها لك مجانا أو أي خلفية موجودة مسبقا على جهازك.

موقع Remove.bg

Remove.bg هو موقع ازالة خلفية الصورة ويعد من أشهر المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بشكل مجاني حيث يمكنك من خلاله حذف خلفية الصور التي تتكون من أشخاص وحيوانات وكائنات وسيارات وحتى رسومات بدون أي أخطاء وذلك لأنه يعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي.

كل ما عليك فعله لإزالة خلفية الصورة أون لاين هو سحب صورتك وإفلاتها في الصفحة الرئيسية وبدون الضغط على أي شيء سيبدأ موقع Remove.bg باخفاء خلفية الصور تلقائيا ويستغرق ذلك حوالي 5 ثوانٍ فقط، وبعد أن ينتهي من العلمية سيعرض عليك يمكنك إما تنزيل الصورة بدون خلفية أو إجراء القليل من الإصلاح لجعلها مثالية مثل إضافة خلفية جديدة للصورة أو تكبير / تصغير حجمها.

موقع Removal.AI

Removal.AI موقع آخر شهير يوفر للمستخدمين خدمة إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية بشكل مجاني تماما مع إمكانية إضافة بعض التعديلات الأخرى بحيث يمكنك الكتابة على الصورة التي قمت بحذف الخلفية منها أو إضافة خلفية جديدة أو ضبط التشبع والتباين وأدوات أخرى ممتازة لن تجدها في أي موقع آخر.

ولكن هناك عيبا وحيدا في Removal.AI وهو أنه بطيء نسبيا ويقلل من جودة الصورة بعد الإزالة، ومع ذلك هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يستخدمون هذا الموقع بسبب أدواته العديدة والمتوفرة بشكل مجاني.

ومثل المواقع الموجودة في الأعلى فإن هذا الموقع الرائع يعتمد على الذكاء الاصطناعي وطريقة استخدامه لا تختلف كثيرا عنهم فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو إفلات الصورة المراد حذف الخلفية منها ثم انتظر حتى يتم الانتهاء من إزالة الخلفية وابدأ في إضافة التعديلات التي تريدها.

موقع Bg eraser

bgeraser.com هو موقع مجاني لإزالة الصورة من الخلفية، يدعم معظم تنسيقات الصور الشهيرة وذلك حتى يتمكن المستخدمون من حذف خلفية أي صورة موجودة على أجهزتهم بشكل مجاني من دون اللجوء إلى أي برامج، طريقة استخدام هذا الموقع الرائع لا تختلف كثيرا عن المواقع الأخرى حيث إنه يقوم بإزالة خلفية الصورة اعتمادا على الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا:
المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات