هواتف

هاتف Vivo V7.. كاميرا 24 ميجابيكسل وشاشة دون حواف

أعلنت شركة Vivo عن هاتف Vivo V7 الهاتف الأصغر لهاتف V7 Plus الأخ الأكبر وصاحب السعر الأغلى. وكالمتوقع يأتي الهاتف الذي يصدر في الصين بمواصفات مشابهة لحد كبير للهاتف الذي رأيناه من قبل.

نسبة الشاشة في وجه الهاتف الجديد V7 هي 82.6% وتبلغ دقة الشاشة 1440 * 720، وهي بقطر 5.7 إنش. شريحة الهاتف هي Snap­drag­on 450 بمعمارية 14 نانومتر، كما أن الذاكرة العشوائية سعتها 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 32 جيجابايت، مع دعم الذواكر الخارجية.

وفي ظهر الهاتف تجد كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش LED، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 24 ميجابيكسل، مع تقنية Vivo­Face لفتح قفل الهاتف عن طريق الوجه، وهي الخاصية التي تواجدت من قبل في هاتف Vivo V7 Plus. ولمحبي صور السيلفي تقوم الشركة بإضافة ميزتها الخاصة بها Smart Beau­ty 7.0 لتحسين صور السيلفي وجعلها تبدو أجمل.

هاتف Vivo V7.. كاميرا 24 ميجابيكسل وشاشة دون حواف

هاتف Vivo V7 يأتي ببطارية بسعة 3000 mAh، مع مستشعر بصمة في الخلف، ونسخة اندرويد 7.1 نوجا مزود بواجهة Fun­touch التي تطورها الشركة فقط لهواتفها.

وعن الإختلافات بين الهاتف الجديد و Vivo V7 Plus فالأكبر يأتي بسعة بطارية أكبر حيث أن سعة بطاريته 3225 mAh، وشاشة أكبر بقطر 6 إنش، وسعة تخزين أكبر بحجم 64 جيجابايت، ويبلغ سعر الهاتف قرابة 350 دولار. أما الهاتف الأصغر حجماً والأقل سعراً Vivo V7 فيبلغ سعره 300 دولار فقط.

هاتف Vivo V7 يأتي باللونين الأسود والذهبي، وهو متاح للبيع حالياً في اندونيسيا، ليتم إصداره في الصين ثم في بقية الدول قريباً. ولكن لم يتم تحديد ما إذا كان سعره سيتغير وقتها أم لا، مع عدم وجود تاريخ إصدار أو نافذة لإصدار الهاتف عالمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات