متفرقات

هواوي تطلق تطبيق Huawei Video في 60 دولة

بعد أن أعلنت شركة هواوي عن تطبيق Huawei Video في بداية العام الجاري، أكدت الآن أن التطبيق أصبح متوفرا للتحميل على أجهزة Huawei الذكية في أكثر من 60 دولة حول العالم وأكدت أيضا أنه متاح على شاشات Huawei الذكية في ماليزيا والسعودية والفلبين وغيرهم.

ووفقا للشركة الصينية فإن هذا التطبيق الجديد سيصبح مشغل الفيديو الافتراضي على هواتف Huawei وHon­or القادمة، وهذا يعني أن أي هاتف سيتم إطلاقه من هواوي أو هونور سيصل مع تطبيق Huawei Video كمشغل افتراضي للفيديوهات.

وعلاوة على ذلك فإن تطبيق Huawei Video سيتضمن العديد من المميزات الأخرى بما في ذلك ميزة التحكم في سرعة التشغيل والحركة البطيئة والنافذة العائمة وسيدعم تشغيل الفيديو بأكثر من تنسيق مختلف بالإضافة إلى أنه سيدعم Huawei Cloud + Huawei Ter­mi­nal Cloud (خدمة هواوي السحابية) للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

هذا التطبيق الرائع سيوفر محتوى متميزا من السوق المحلي والدولي إلى حوالي 230 مليون مستخدم حول العالم من خلال الأجهزة حيث سيوفر أكثر من 50000 ساعة من محتوى التلفزيون والأفلام الصينية بالإضافة إلى أكثر من 10 مليون مقطع فيديو قصير صيني؛ وذلك وفقا لما قاله نائب الرئيس الأول لشركة Huawei السيد Zhang Pingan.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات