أندرويد

تحديث Android 11 المستقر يصل رسمياً إلى الهاتف vivo V20 Pro 5G

في شهر سبتمبر الماضي كانت شركة vivo قد أعلنت عن هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G وهو الهاتف vivo V20 Pro 5G مع نظام Android 10 وواجهة مستخدم Funtouch OS 11، ومع إطلاق الهاتف (وكان هذا في شهر نوفمبر) أكدت الشركة أنه سيتلقى تحديث Android 11 خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، والآن حافظت شركة فيفو على وعدها وبدأت في إصدار تحديث Android 11 للهاتف V20 Pro 5G.

يبلغ حجم تحديث Android 11 الجديد حوالي 3.6 جيجا بايت وبرقم إصدار PD2020F_EX_A_6.70.8، كما أنه يتضمن العديد من المميزات التي تشمل سجل الإشعارات ووظيفة الدردشة ذات الأولوية وميزات فقاعات الدردشة ويزيد مستوى تصحيح أمان Android على V20 Pro 5G حتى شهر نوفمبر 2020 بالإضافة إلى جميع المميزات التي أدرجتها شركة جوجل في نظام التشغيل الجديد Android 11.

تحديث Android 11 المستقر يصل رسميا إلى الهاتف vivo V20 Pro 5G

وعلاوة على ذلك فإن هذا التحديث الجديد سيحمل معه تغييرا لإصدار ROM في قائمة About phone الموجودة على الهاتف Vivo V20 Pro 5G إلى vos OS_2.0 من Fun­touch OS 11 Global.

وعلى أي حال يتم طرح التحديث الجديد حالياً عبر الهواء ووصل بالفعل إلى وحدات الهاتف vivo V20 Pro 5G الموجودة في الهند، ومن الطبيعي أن يصل التحديث إلى باقي الدول خلال الأسابيع القليلة القادمة لذلك إذا كنت من ممتلكي هذا الهاتف فاذهب إلى خيار تحديثات البرنامج من الإعدادات على هاتفك لأن التحديث سيصل إليك في أي وقت.

اقرأ أيضا  4 تطبيقات تقتل بطارية هاتفك دون أن تدري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى