هواتف

تسريب صور ومواصفات الهاتف Google Pixel 6a

في تسريب جديد ظهر اليوم، تم الكشف عن صور، ومواصفات الهاتف Google Pix­el 6a، الذي سيتم الإعلان عنه، خلال الأسابيع القليلة القادمة، ويشير هذا التسريب إلى أن، الهاتف القادم سيصل بالمعالج، Snap­drag­on 778G، بدلا من Google Ten­sor الموجود في باقي هواتف السلسلة، وسيصل كذلك بكاميرات خلفية ممتازة، وبطارية ضخمة، ومع ذلك دعونا نستعرض، أبرز ما ورد في التسريب.

الصور التي تم تسريبها، توضح أن تصميم الهاتف Google Pix­el 6a، سيكون مشابها لهواتف Pix­el 6 الأخرى، حيث سيضم شاشة بشكل الثقب في الأعلى، وواجهة خلفية بنفس التصميم، بالإضافة إلى أنه، سيضم شاشة AMOLED، بحجم 6.2 بوصة، وبدقة 2400×1080 بكسل.

الهاتف Google Pixel 6a

كما أن هذا الهاتف القادم، سيضم كاميراتين في الخلف، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/1.9، مع دعم خاصية OIS، والكاميرا الثانية غير معروفة، والكاميرات الخلفية، تحتوي بجانبها على فلاش LED ثنائي، وتدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K، بمعدل 30 إطارا في الثانية، وتدعم أيضا خاصية التثبيت الإلكتروني للصور بالدوران، بالإضافة إلى أن الهاتف، سيضم كاميرا أمامية، بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديوهات، بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطارا في الثانية.

هذا الهاتف القادم سيضم معالجا، ثماني النواة من فئة Qual­comm Snap­drag­on 778G 5G، المبني على تقنية 6 نانومتر، والهاتف Google Pix­el 6a، سيضم أيضا معالج رسوميات، من فئة Adreno 642L، بالإضافة إلى أنه، سيعمل بنظام Android 12، وسيتوفر بإصدارين على مستوى الذاكرة العشوائية، الإصدار الأول، سيضم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام، بجانب ذاكرة داخلية، بسعة 128 جيجا بايت، والإصدار الثاني سيضم 8 جيجا رام، و128 جيجا بايت.

وبالنسبة للبطارية، فستصل بسعة 4800 ملي أمبير، ستدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، وسيتم شحنها من خلال منفذ USB Type‑C 3.1، أما بالنسبة للمميزات الأخرى، فالهاتف Google Pix­el 6a، سيتميز بمستشعر بصمات الأصابع، مدمج في الشاشة، وسيتميز أيضا بمكبرات صوت ستريو، وخاصية NFC.

اقرأ أيضا  3 أشياء يفتقدها هاتف Galaxy S9

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم، صور ومواصفات هذا الهاتف القادم من جوجل، لا تنسوا العودة إلينا، عندما يتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي، لمعرفة سعر ومواصفات الهاتف Google Pix­el 6a.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات