متفرقات

سعر ومواصفات الساعة الذكية Fossil Gen 6

كما كان متوقعا، أعلنت شركة Fos­sil عن جيل جديد من ساعتها الذكية التي تعمل بنظام Wear OS تحت مسمى Fos­sil Gen 6 مع مواصفات أفضل من الموجودة في ساعة Gen 5 التي تم إطلاقها في العام الماضي وسعر مرتفع للغاية، ولكيلا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن على سعر ومواصفات الساعة الذكية Fos­sil Gen 6. 

مواصفات ساعة Gen 6

هذه الساعة الجديد ستصل بإصدارين، إصدار بحجم 42 ملم والآخر بحجم 44 ملم وكلاهما يأتي مع شاشة AMOLED حجمها 1.28 بوصة بدقة 416×416 بكسل، كما أن ساعات Fos­sil Gen 6 تضم 3 أزرار على الجانب للتحكم في خصائص الساعة وتضم كذلك مكبرات صوت وميكروفون مدمجا لإجراء المكالمات من خلال الساعة نفسها.

يتم تشغيل ساعات Fos­sil Gen 6 بالمعالج Snap­drag­on Wear 4100 plus الذي يوفر أداء أسرع بنسبة 85% من المعالج Wear 3100 بالإضافة إلى أنها تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية بسعة 1 جيجا رام وتعمل بنظام Wear OS القديم (وعدت شركة Fos­sil بتحديث Wear OS 3 في وقت لاحق من العام المقبل)، وتدعم Blue­tooth 5 LE وGPS وNFC SE وWiFi مع دعم خدمات Google Pay.

وعلاوة على ذلك فتم تصنيف عمر البطارية لتعمل أكثر من 24 ساعة مع الاستخدام المتنوع، وبخصوص المميزات الأخرى فتتمثل في مستشعر تتبع الصحة SpO2 ومستشعرات معدل ضربات القلب وتتبع النوم والقيلولة بالإضافة إلى أن Gen 6 تتضمن أوضاعا رياضية مختلفة وحاصلة على شهادة 3ATM لمقاومة الماء.

سعر الساعة الذكية Fossil Gen 6

سعر الساعة الذكية Fos­sil Gen 6 يبدأ من 319 دولارا أمريكيا للطراز الذي يضم حزاما من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبسعر 299 دولارا للطراز الذي يضم حزاما من الجلد، مع العلم بأن هذه الساعة ستتوفر للشراء بشكل رسمي في الولايات المتحدة يوم 27 سبتمبر (لم يتم تحديد موعد التوافر الدولي).

اقرأ أيضا  ريدمي تكشف عن شاشة كمبيوتر رخيصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications