متفرقات

سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Z2

خلال مؤتمر الإعلان عن الهاتف One­Plus 9RT، أعلنت شركة ون بلس أيضا عن سماعة الأذن اللاسلكية One­Plus Buds Z2 مع مواصفات جيدة للغاية تتمثل في دعم إلغاء الضوضاء النشط ودعم خاصية Dol­by Atmos بالإضافة إلى بطارية بعمر طويل يصل إلى 38 ساعة وكل هذا بسعر 77 دولارا، ومع ذلك دعونا نتعرف الآن على سعر ومواصفات السماعة اللاسلكية One­Plus Buds Z2. 

مواصفات سماعة Buds Z2

هذه السماعة اللاسلكية تأتي بتصميم يقلل من ضوضاء الرياح وتدعم نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC) مع 3 ميكروفونات مدمجة تقلل ما يصل إلى 40 ديسيبل من الضوضاء بالإضافة إلى أن One­Plus Buds Z2 تتضمن برامج تشغيل ديناميكية مقاس 11 ملم ومتوافقة مع Dol­by Atmos.

السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Z2

سماعة ون بلس الجديدة تضم بطارية بسعة 40 مللي أمبير وتعد بما يصل إلى 5 ساعات من الاستخدام مع تنشيط خاصية إلغاء الضوضاء ANC وما يصل إلى 7 ساعات بدون تنشيط ANC، كما أن علبة الشحن توفر 27 ساعة عند تفعيل ANC وتوفر 38 ساعة بدون إلغاء الضوضاء، مع العلم بأن العلبة تدعم الشحن السريع ويتم شحنها عبر منفذ USB Type‑C.

السماعة اللاسلكية One­Plus Buds Z2 تدعم الاتصال عبر Blue­tooth 5.2 كما أنها تدعم العديد من برامج الترميز AAC وSBC Blue­tooth وبروتوكولات نقل BLE وSPP وHFP وA2DP وAVRCP Blue­tooth وعلاوة على ذلك فإن هواتف One­Plus 6 والأحدث ستستفيد من ميزة الإقران السريع التي تدعمها هذه السماعة، وبالنسبة للمميزات الأخرى فتتمثل في شهادة IP55 لمقاومة الماء والغبار (مما يعني أنها متاحة للاستخدام أثناء الجري وممارسة الرياضة) ولكن تظل علبة الشحن عند IPX4.

سعر السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Z2

سعر السماعة اللاسلكية One­Plus Buds Z2 يبلغ حوالي 77 دولارا أمريكيا، مع العلم بأن السماعة ستتوفر للشراء بشكل رسمي في الصين يوم 19 أكتوبر باللونين الأبيض والأسود.

اقرأ أيضا  هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف بكاميرا تحت الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات