هواتف

هواتف Google Pixel 6 تدعم مستشعر بصمة مدمجا في الشاشة

في الفترة الماضية كشفت شركة Google عن بعض التفاصيل التي تخص الهاتفين Google Pix­el 6 وPix­el 6 Pro، والآن أكد السيد Hiroshi Lock­heimer نائب رئيس شركة جوجل أن سلسلة هواتف Pix­el 6 Series ستحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة بدلا من الخلف كما موجود في هواتف Pix­el 5.

قام Lock­heimer بنشر تغريدة على تويتر تظهر موضع قارئ بصمات الأصابع على Pix­el 6 Pro وهو منشور قام بحذفه بعد فترة وجيزة، وتوضح الصورة أن مستشعر البصمة سيتواجد في نفس موقع هواتف Galaxy S21.

هواتف Google Pixel 6 ستدعم مستشعر بصمة مدمج في الشاشة

وتشير هذه التغريدة أيضا إلى أن الهاتف Google Pix­el 6 Pro سيصل مع شاشة بدقة 3200×1440 بكسل وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G وسيضم مستشعرا لبصمات الأصابع مدمجا في الشاشة وسيتم تحديث نظام الكاميرا الخلفية عن الجيل السابق Pix­el 5 Series، كما أن هذه الهواتف ستتوفر مع تصميم صناعي جديد.

ووفقا للتسريبات السابقة فإن الهاتف Pix­el 6 سيصل مع شاشة بحجم 6.4 بوصة وبجودة FHD+ وبمعدل تحديث 90 هرتز وسيدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، بينما سيتوفر إصدار Pro مع شاشة بحجم 6.7 بوصة وبجودة QHD+ وبمعدل تحديث 120 هرتز وسيدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، بالإضافة إلى أن هواتف Google Pix­el 6 سيتم تشغيلها بمعالج جديد يسمى Google Ten­sor وبنظام Android 12 وستحصل على 5 سنوات من تحديثات البرامج من بينها 4 سنوات من تحديثات Android الرئيسية.

اقرأ أيضا  مراجعة مواصفات هاتف Galaxy A8 Plus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
أقال
السماح بالإشعارات